يرجى العلم بانة تم تحديث موقع ميديا مصر باحدث تقنيات الويب ولن يتم تحديث هذه الصفحة للدخول للموقع بعد التحديث يرجى الضغط هنا افلام مسلسلات : افلام اون لاين
مسلسل هربانه منها 2017

مسلسل هربانه منها 2017

في إطار درامي كوميدي تدور أحداث المسلسل بحلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوع مختلف.
شهد المسلسل انسحاب عدد من صناعة، حيث انسحب المؤلفين خالد جلال وأيمن بهجت قمر وتمت الاستعاضه عنهم بأمين جمال، كما انسحب المخرج محمد سامي وحل محله معتز التوني، وكان قبل ذلك قد أعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل العمل وذلك بعد انسحاب المؤلفين جلال وقمر، إلا أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت عن استمرارها بالمشروع وتقديمه بنفس الوقت، وعاد المؤلف خالد جلال لكتابة النص، إلا إنه تقرر تغير اسمه ليصبح (هربانة منها) بعد أن كان (وعلى رأي المثل).

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *